منتدبات التعليم المدرسي
هلا بجميع زوارنا الكرام في منتديات التعليم المدرسي, سعدنا بإطلالتكم الكريمة , وسنسعد أكثر بإنضمامكم إلى كوكبة أعضاء المنتدى , راغبين أن نسمع صرير أقلامكم وهي تجري على صفحاتنا التي يشرفها مشاركاتكم وإبداعاتكم

منتدبات التعليم المدرسي

تعلن إدارة منتديات التعليم المدرسي أنها في حاجة ماسة لمراقبين وإداريين ومشرفين فمن يجد في نفسه الكفاءة الكتابة للإدارة على هذا البريد أو الماسنجرSchool2288@hotmail.com
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اعلان عن دروة صيفية للقراءة والكتابة
الجمعة مايو 25, 2012 11:47 pm من طرف جنة الدنيا

» الخاطبة الالكترونية
السبت يناير 07, 2012 1:23 pm من طرف نادين صلاح

» هديتي للجميع حل انشطة مادتي التوحيد والفقه للصف الخامس والسادس
الأحد ديسمبر 11, 2011 5:18 pm من طرف GXR

» معنى الحب الذي يسيطر علي كيان الانسان
الخميس نوفمبر 17, 2011 10:54 am من طرف نادين صلاح

» تفضل أخي العلم السعودي .تحضير تربية رياضية
السبت نوفمبر 05, 2011 10:31 am من طرف BAGDADI

»  نشيد رقم واحد
الأحد أكتوبر 23, 2011 12:30 pm من طرف سحابة غيث

» تعلم الارقام بالانجليزية من 0 الي 100 بسهولة
الأحد أكتوبر 23, 2011 12:23 pm من طرف سحابة غيث

» كتاب أشهى الاكلات الرئسية العربية 2012
الأحد أكتوبر 23, 2011 12:05 pm من طرف سحابة غيث

» نظارات شمسية 2012
الأحد أكتوبر 23, 2011 12:01 pm من طرف سحابة غيث

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الأحد يوليو 15, 2012 9:13 pm

شاطر | 
 

 عيارات إرشادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينة
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 249
نقاطي : 1814
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: عيارات إرشادية   الثلاثاء أغسطس 30, 2011 12:32 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن للوحات الإرشادية والعبارات الحائطية أهمية لاتخفى على الجميع
من حيث الإسهام في تعزيز السلوكيات الإيجابية لدى الطالبات أو تعديل السلبي منها.
فإليكم أعزائي بعضا من تلك العبارات والتي تصلح
أن تخط في لوحات منسقة وبخط جميل وتعلق في أماكن متفرقة من المدرسة.


- طالبتي الغالية ..
الجري على سلم الدرج والتدافع عند الصعود أو النزول قد يكون سبب لإصابات خطيرة.

- المأكولات من نعم الله علينا فلا ترمي بها على الأرض وضعيها في السلال المخصصة لذلك.

- صغيرتي .. الإذاعة منك وإليك فأنصتي وخذي الفائدة.

- طالبتي العزيزة ..
التأخير الصباحي ليس بذي فائدة .. فلا تتأخري صباحاً أو عند انتهاء يومك الدراسي.

- غاليتي ..
غيابك عن المدرسة والحصص يؤدي إلى عدم الفهم وبالتالي انخفاض المستوى.

- عزيزتي ..
المدرسة بيت لكِ ولزميلاتكِ من بعدك فحافظي على موجوداتها من أثاث وأدوات.

- الطالبة المثالية ..
هي المتفوقة في دراستها،الحسنة في أخلاقها و القدوة في تعاملها.

- طالبتي .. تخيري الصديقات الصالحات ، فصحبة رفيقات السوء تجر إلى المهالك.

- غاليتي ..
إن تنظيم الوقت والاستعداد المبكر للاختبارات والجد والاجتهاد مفاتيح النجاح بأذن الله.

- صغيرتي ..
تناولك الإفطار قبل الحضور إلى المدرسة يساعد على الاستيعاب والفهم وزيادة التحصيل.

- ابنتي الطالبة ..
المعاملة الطيبة والعلاقة الجيدة مع الزميلات والمعلمات تمنحك الثقة بالنفس والاحترام من الجميع.

- طالبتي المجدة .. لا تؤخري عمل اليوم إلى الغد وراجعي دروسك أولاً بأول.

- غاليتي ..
إن ترتيب الكتب والأدوات المدرسية والملابس قبل النوم يساعد على الحضور المبكر إلى المدرسة.

- إن النظافة من الإيمان .. فكوني طالبتي كاملة الإيمان بالمحافظة على النظافة.

- بنيتي المسلمة .. داومي على قراءة القرآن والأذكار فهي حرز لكِ من الشيطان.

- إن النوم المبكر يوفر النشاط والحيوية لليوم الدراسي التالي .

- المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالبة المجتهدة النظيفة.

- قالوا في المثل : ثمرة الأدب العقل الراجح ، وثمرة العلم العمل الصالح.



_________تــوقــيــعــي ________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بياني
مراقبه عامه
مراقبه عامه
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاطي : 453
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: عيارات إرشادية   الأربعاء أغسطس 31, 2011 12:16 pm

يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المدير العام
صاحب المنتدى
المدير العام  صاحب المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 272
نقاطي : 6233
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: عيارات إرشادية   الأربعاء أغسطس 31, 2011 2:07 pm


شكرااا اختي عتلى الموضوع القيم
جزاك الله خير

_________تــوقــيــعــي ________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://school56.watanearaby.com
ياسمينة
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 249
نقاطي : 1814
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: رد: عيارات إرشادية   الأربعاء أغسطس 31, 2011 7:50 pm

شكرا على تفاعلم
وردودكم الجميلة
موفقين ..~~

_________تــوقــيــعــي ________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عيارات إرشادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدبات التعليم المدرسي :: منتدى برامج التعليم :: منتدى التوجيه والارشاد-
انتقل الى: